-->

اشياء بسيطة تجعلك تسعد شخص غريب ؟


    البحث عن الاشخاص
    اشياء بسيطة تجعلك تسعد شخص غريب ؟

    اشياء سهلة وبسيطة جدا تستطيع من خلالها ان تسعد من تشاء وبحركة صغير لو لفتة ناعمة او تصرف لائق :


    1- في حال كنت في مطعم او كافيه  وكنت لوحدك , حاول ان تقوم بعزيمة شخص منفرد بذاته على أي شيء ك فنجان من القهوة او النسكافيه او تقديم وجبة غذاء او عشاء خفيفة وبسيطة , هذا يسوف يسعدك انت اولا ثم يسعد الشخص الذي قمت بعزيمته ولكن ليس هذا فقط , في نفس الوقت سوف تقوم ببناء علاقة جديد من نوع الصداقة بينك وبين الشخص الذي قمت بعزيمته وهذا سوف يجعله يأخذ عنك لمحة بأنك شخص طيب ولطيف وتحب اسعاد الاخرين وهذا مايسمنح الشخص الثقة فيك , او اذا اردت قم بشراء فنجان من القهوة او قم بتقديم وجبة وخذها على طاولته على مكان جلويه وقدماه له بكل رحب وقل له بأنك اشتهيته فيها , في نفس الوقت هذا تصرف نبيل وتصرف رائع من شخص كريم .

    2- حاول الاتصال بصديق قديم لك قد قمت بالانقطاع عنه لمدة واطمئن عليه , سوف يسعد صديقك جدا في هذا الاتصال حيث انه سوف يشعر بأنك متهم لأمره وأنك لم تنسه ابدا , وهذا يعزز قوة الصداقة .

    3- سواء كنت في العمل او في الحديقة بتجمع مع الاصدقاء او الزملاء حاول أن تأخذ معك وجبه خفيفة لزميلك وشاركها معه وهذا سوف يجعل الاخرون سعيدون جدا بالقرب والتودد منك .

    4- حركة بسيطة جدأ تستطيع من خلالها ان تسعد عمال النظافة كثيرا سواء في الشارع او في العمل او في المدرسة او في الجامعة وهي بأن تقوم بكتابة رسالة شكر اليهم على اهتمامهم بالنظافة وعلى بذل جهودهم , وهذه تعتبر حركة رائعة جدا ولطيفة .

    5- ان كان لديك زميل جديد في العمل او في المدرسة او الجامعة ف اعزمه على فنجان من القهوة لكي تحسسه بأنه ليس وحيد في بدايته ك زميل جديد بينكم , هذا سوف يجعله سعيدا جدا ومنه سوف تكسب ثقته وفي نفس الوقت تكسب صداقته .

    6- ابتسم للجميع بشكل عام هذا سوف يعزز من طاقتك وطاقة الذين من حولك فكما تعرف , الابتسامة في وجه اخيك صدقة .
    7- بإمكانك أيضا كتابة رسالة بسيطة ذو محتوى رائع تقدمها لشخص غريب من غير ان يعرف انك انت من كتب الرسالة , بإمكانك بعد كتابة الرسالة وضعها على سيارته او على باب منزله , وعندما يتلقى هذا الشخص الرسالة سوف يسعد كثيرا ويشعر بالراحة .

    شارك المقال
    عالم التقنيات
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التقنيات .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق